FBS : اربح مع الوسيط الافضل


FBS عن الشركة
هي شركة وساطة مالية دولية تقدم خدمات مالية واستثمارية ذات جودة عالية في جميع أنحاء العالم تأسست الشركة أ ف ب س  في مطلع 2009 واليوم تعتبر من أفضل واشهر الشركات المتخصصة في سوق الفوركس 
لديها 16 مكتباً في 16 بلد حول العالم منها أروبا وآسيا بما في ذلك المكاتب الرئيسة الواقعة بـ كوالالمبور وشنغهاي وجاكرتا 
في عام 2014:  أفضل وسيط في جنوب شرق آسيا, أفضل وسيط في جنوب آسيا والمجيط الهادئ, أفضل علامة تجارية في الفوركس في آسيا, أفضل وسيط في آسيا. أفضل وسيط في الشرق الأوسط, الشركة الرائدة في تقديم خدمات عالية الجودة في اندونيسيا, أفضل برنامج في العالم للبونص في سوق الفوركس, أفضل برنامج شراكة في سوق الفوركس في العالم.
في عام 2013: أفضل وسيط في جنوب شرق آسيا, أفضل وسيط في آسيا, أفضل برنامج شراكة, أفضل منصة تداول.
في عام 2012: أفضل منصة MT4, أفضل وسيط في آسيا, أكثر الوسطاء سرعة في النمو في آسيا.
في عام 2011: أفضل وسيط ميني في الفوركس.
في علم 2010: أفضل وسيط ميني في الفوركس.

التراخيص

في 20 ديسمبر انتسبت FBS الى المنظمة الغير تجارية (مركز التحكم بالأدوات والتقنيات المالية خارج البورصة).
من الأهمية ملاحظة أن FBS لا تشارك بمنظمة فعالة وذات اسم وحسب، بل وبحسب قوانين المنظمة، تم ضمها الى مجموعة أكثر الوسطاء الدوليين نجاحا وأمانا. وقد تم ضمها الى مجموعة (شركات الفوركس فئة A ). الآن عملاء FBS يستطيعون الشعور بالثقة أكثر لأنهم يحصلون عل أفضل الخدمات وعلى ضمان حقوقهم واهتماماتهم.
مركز التحكم بالأدوات والتقنيات المالية خارج البورصة يمارس كتابة وادخال القوانين والأنظمة للتحكم بأسواق فوركس لكي نحصل على شركات وساطة أكثر شفافية.
في انتسابها الى مركز التحكم بالأدوات والتقنيات المالية خارج البورصة، شركة FBS أكدت عزمها الدائم على العمل للمصلحة العملاء، وأثبتت قدراتها على تطوير خدماتها وتتابع سيرها لكي تحصل على خدمة أفضل


مزايا FBS
عروض و مسابقات FBS 

موقع الشركة :www.fbs.com