ابدأ المشوار مع افضل شركة فوركس في 2015 AVATRADE


ابدأ المشوار مع افضل شركة فوركس في 2015 
AVATRADE


معلومات عن AvaTrade

Su AvaTrade

منذ عام 2006 وAvaTrade تحتل مكان الريادة الابتكارية في مجال التداول عبر الإنترنت. وقد تم إنشاء الشركة كجهد مشترك للمتخصصين والخبراء الماليين في التجارة عبر الويب بهدف تحسين خبرة التداول بالتجزئة عبر الإنترنت إلى أفضل مستوى.
ففي غضون سنوات قليلة، توسعت Ava بشكل كبير، حيث وصل عملاؤها لأكثر من عشرين ألف عميل مسجل على مستوى العالم ينفذون أكثر من مليوني تداول في الشهر. وقد تجاوز حجم التداول الإجمالي للشركة 60 مليون دولار في الشهر.

ويعتبر منظور Ava الموجه نحو المستخدم، والممزوج بالدعم المالي الثابت، من المميزات التي تنفرد بها في مجال التداول عبر الإنترنت. فمن خلال مكاتب الدعم متعددة اللغات والمتوفرة على مدار 24 ساعة لنطاقها الواسع من المنصات والخدمات، أنشأت Ava بيئة التداول المثلى لكل مستوى من المتداولين. ويشتمل نطاق Ava الواسع على نطاق كامل من سندات التداول التي تشمل الفوركس، والأسهم، والسلع والمؤشرات.

وشركة Ava عبارة عن شركة متعددة الجنسيات ولها مكاتب إقليمية ومراكز مبيعات في كل من باريس، ودبلن، وميلان، وطوكيو، وسيدني. أما المقر الإداري للشركة فهو كائن في دبلن.

سواء كنت متداول خبير أو لازلت مبتدئًا، فإن منصات التداول القابلة للتهيئة من AvaTrade والخدمات توفر لك التوازن الصحيح لكل من البساطة والتعقيد. وما من عجب في أن Ava قد حصلت على تسع جوائز في المجال منذ عام 2009.

مزايا المتداول

توفر AvaTrade لعملائها مجموعة كبيرة من مزايا التداول من أجل الحصول على خبرة تداول الأكثر إمتاعًا ونجاحًا. توفر AvaTrade كافة الأدوات والمصادر اللازمة لبدء عملية التداول. استمتع بمجموعة متنوعة من مزايا التداول من اللحظة الأولى التي تسجل فيها مع AvaTrade. توفر لك القائمة التالية التفاصيل اللازمة.
ويحظى عملاؤنا بمجموعة كاملة من المزايا استنادًا إلى حجم التداول من برنامج +Ava.
ميزةفضةذهبالبلاتينبرنامج AVA SELECT
ندوات الويب التعليمية للتداول
مساقات عبر الويب
دروس تعليم مجانية بالفيديو
كتب إلكترونية مجانية
خطة حماية الهامش
محلل حسابات أولمخصص
وقت السحب
عمليات سحب مجانية5 أيام5 أيام5 أيام24 ساعة
أخبار السوق المباشرة
الوصول إلى المدونة وأخبار السوق
تداول الموبايل
بطاقة ائتمان Ava
الحد الادنى للايداع
100 دولار
1000 دولار
10000 دولار
100000 دولار
أهم الأخبار على الموبايل-
تحليل السوق من خلال Trading Central-
إشارات يومية من Trading Central-
غرفة للتداول المباشر--المتداول الخاص
شروط تداول مرنة--- 
هدايا مكافأة خاصة--- 
كن شريكا اليوم وابدأ في الحصول على المكافأت


3 commentaires

اضف تعليقcommentaires
6 septembre 2015 à 16:39

من المهم التعامل مع افضل شركات الفوركس ويعتبر منظور Ava الموجه نحو المستخدم، والممزوج بالدعم المالي الثابت، من المميزات التي تنفرد بها وذلك عبرافضل شركة فوركس

رد
avatar
6 septembre 2015 à 18:58

شكرا لم اكن اعرف ان منذ عام 2006 وAvaTrade تحتل مكان الريادة الابتكارية في مجال التداول عبر الإنترنت. وقد تم إنشاء الشركة كجهد مشترك للمتخصصين والخبراء الماليين في التجارة عبر الويب بهدف تحسين خبرة التداول بالتجزئة عبر الإنترنت إلى أفضل مستوى. ففي غضون سنوات قليلة، توسعت Ava بشكل كبير، حيث وصل عملاؤها لأكثر من عشرين ألف عميل مسجل على مستوى العالم ينفذون أكثر من مليوني تداول في الشهر. وقد تجاوز حجم التداول الإجمالي للشركة 60 مليون دولار في الشهر.
وطبعا من المهم دائما التأكد من التعامل مع افضل شركات الفوركس.

رد
avatar