منصة الاستثمار الجديدة لك


منصة الاستثمار الجديدة لك



وسيط  التداول عبر الإنترنت xCFD يشمل رسوم بيانية ذات تكنولوجيا متقدمة من قبل TradingView

وضعت xCFD منصة جديدة على الشبكة العالمية للتجار والتي تحوي على أحدث الطرق لإنشاء الرسوم البيانية  عبر TradingViewو على الأدوات التحليلية. سيحصل التجار على 700+ من الأدوات وسيتمكنون من تداول الأسهم، المؤشرات، السلع والعملات من خلال حساب واحد. توفير أحدث و أفضل الأدوات الرسومية في فئتها من قبل TradingView يسمح لـxCFD إلى حد كبير بتحسين تجربة المستخدم للتجار مما يجعلها أكثر نجاحا.
ستان بوكوف و هو مدير العمليات الرئيسي في TradingView يعلق: «نحن حقا  متحمسون للدخول في شراكة مع xCFD. إنها واحدة من أوائل الشركات التي تبنت أحدث تكنولوجيا B2B. وكان الهدف من مكتبة الرسوم البيانية ومحطة التداول هو الذي استطاعت تحقيقه: تحسين الإنتاجية للوسطاء وعملائهم الحاليين».
وبفضل التعمق الكامل بعمليات التداول يستطيع التجار استخدام أكثر من 30 مؤشرا للتخصيص، وإجراء تحليل مقارن على العديد من الأدوات، و تحديد الاتجاهات على المخططات باستخدام أدوات الرسم المتقدمة وحتى تبادل الأفكار التجارية عبر الإنترنت،كل ذلك في منصة xCFD على شبكة الإنترنت.
للإطلاع على المنصة الجديدة وتجربة نفسك في التداول يمكنك التسجيل على موقع xCFD واستخدام حساب تجريبي مجاني بمبلغ 20.000 $، أو حساب حقيقي مع مكافأة ترحيب  خالية من الرسوم بقيمة 30 دولارا.

xCFD تقدم حسابات إسلامية للتداول  في فوركس

19 يناير 2014: لتلبية احتياجات متداولي الفوركس المسلمن تقدم xCFD (وهي الجيل القادم من الوسطاء عبر الإنترنت) حسابات خالية من الفوائد التي تلبي تماما المحظورات الدينية الإسلامية التي تتشكل في عدم تلقي أو دفع العمولة.
التصريحات الرسمية للشركة: « xCFD ملتزمة تماما بتقديم إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية لكل شخص. مع أخذ ذلك في الاعتبار، كانت خطوة إدخال الحسابات الإسلامية للتجار المسلمين  منطقية».
مع حساب تداول إسلامي لن تتحمل أي عمولة  تبادل أو ترحيل و لن توضع على المواقف التي تُبقى مفتوحة خلال الليل. هذه الحسابات تتوافق مع المعتقدات الدينية الإسلامية وسيدفع التاجر رسوم استخدام المنصة التي تعتمد على نوعية الأداة المستخدمة فقط .
لفتح حساب إسلامي مع عدم وجود إمكانية تبديله على xCFD لا بد من اتباع الإجراءات المعتادة ومن ثم الطلب يفتح حساب إسلامي 

مميزات الشركة



xcfd.com  موقع الشركة